قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في الوقت الذي توّج فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل 2014، والتي منحها إياه الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإّنّ غريمه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو تعرض للسخرية بتواجده ضمن &تشكيلية "أسوء اللاعبين في المونديال".

وقد أعدت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية التشكيلة الأسوأ في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014، متكونة من اللاعبين النجوم الذين خيبوا الآمال التي كانت منتظرة منهم في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

ولم يكن غريباً أن يكون صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم &للسنة الماضية 2013، كريستيانو رونالدو ضمن التشكيلة الأسوء في المونديال الأخير بحكم أنّه لم يتمكن من تجنيب منتخب بلده البرتغال الإقصاء المبكر من البطولة العالمية حيث خرج من الدور الأول، تاركاً التأهل عن مجموعته التصفوية لمنتخبي ألمانيا و الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان من المنطقي أيضاً تواجد 4 لاعبين إسبان ضمن الفريق السيئ السمعة باعتبار أن منتخب "لاروخا" خرج من الدور الأول، بعدما كان مرشحاً للدفاع بقوة وشراسة على لقبه العالمي الذي ناله في مونديال جنوب إفريقيا2010.&

ومن بين النجوم الآخرين المخيبين للآمال، يوجد قائد منتخب إنكلترا ستيفن جيرارد الذي تسبب في تلقي فريق "الأسود الثلاثة" لهدفين أمام منتخب الأوروغواي، ساهم بهما في اقصاء المنتخب من الدور الأول عن محموعة الموت رفقة منتخب إيطاليا الذي نال نصيبه من "السخرية" بتواجد قلب هجومه ماريو بالوتيلي ضمن تشكيلة أسوء اللاعبين في المونديال.

وكان لمنتخب البلد المضيف، البرازيل نصيبه في هذه التشكيلة المخيبة &للآمال، بوجود 3 لاعبين والمدرب فيليبي سكولاري الذي تم اختياره مديراً فنياً للفريق.

وفيما يلي تشكيلة أسوء اللاعبين في مونديال البرازيل&

حراسة المرمى : ايكر كاسياس ( إسبانيا)

&خط الدفاع : بيبي (البرتغال)- اجيرارد بيكي ( إسبانيا) - جوردي ألبا (إسبانيا) &- دانييل الفيس ( البرازيل)

&خط الوسط : باولينيو ( البرازيل) - تشابي الونسو (إسبانيا) - ستيفن جيرارد ( إنكلترا)

خط الهجوم : ماريو بالوتيلي (إيطاليا) - كريستيانو رونالدو (البرتغال)- &فريد (البرازيل)&