&ذكرت تقارير إيطالية أن الإيطالي ماسيمو موراتي مالك ورئيس إنتر ميلان الإيطالي السابق والرئيس الفخري للنادي حالياً يفكر جدياً لإعلان استقالته من منصبه والابتعاد بعد أن فقد شغفه وحماسه داخل النادي ، مشيرة بأن الأسبوع المقبل سيكمل مالك النادي السابق ثلاثة أشهر بعيداً فيها عن قلعة النيراتزوري .

&وكشفت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية بأن موراتي يقضي عطلته حالياً على شاطىء فورتي دي مارمي الإيطالية ويفكر جدياً في دراسة استقالته من رئاسة النادي الفخرية بعدما فقد حماسه نتيجة عدم مساهمته في القرارات التي تتخذها إدارة النادي بعدما قرر بيع 70% من حصة أسهمه في النادي للملياردير الإندونيسي إريك توهير في شهر نوفمبر من عام 2013 .
&
وبحسب الصحيفة الإيطالية أن موراتي لم يعد بإمكانه كما في السابق أن يكون الرجل الأول في النادي ويتخذ القرارات التي يراها مناسبة &بعدما اعتاد على ذلك طوال 18 عاماً ، حيث أصبحت جل القرارات يتخذها مجلس إدارة النادي دون مشاورته أو الاهتمام برأيه مثل قرار النادي بالإستغناء عن لاعبي الفريق مثل كامبياسو وميليتو وصامويل ، وتشجيع زاينيتي على الاعتزال رغم رغبة اللاعب بالاستمرار لموسم آخر ، إلى جانب قيام إدارة النادي بإنهاء عقود 14 موظفاً في النادي كانوا قد ارتبطوا تاريخياً بعائلة موراتي .
&
وأوضحت الوردية الشهيرة بأن موراتي بدأ يفقد شغفه وتهبط عزيمته وحماسه منذ قرر بيع 70% من حصة النادي ، وشعوره بأن النادي لم يعد له كما في السابق، كما لم يتم إشراكه في خطط النادي الجديدة ومشاريعه الاستثمارية والتسويقية.
&
واشارت " اللاغازيتا " في تقريرها بأن مالك النادي الإندونيسي إريك توهير ومدرب الفريق والتر ماتزاري سيسعيان للتأثير على موراتي ومحاولتهما ثنيه عن أي قرار قد يتخذه من شأنه أن يبعده عن النادي، حيث يرغب " توهير وماتزاري " &في التأكيد على موراتي &بعدم استغناء عن النادي عن وجوده ودوره الذي يختص فيه منصبه ، إضافة إلى الحماسة التي يمنحها تواجده للجماهير ودعمهم للفريق .
&
تجدر الإشارة أن الـ 26 من شهر اغسطس الجاري سيشهد اجتماع لمجلس إدارة النادي سيحضره موراتي ، وسيكون من شأنه وضع النقاط على الحروف حول مستقبل موراتي مع النادي .