&تأهلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى عالميا الى نهائي فئة السيدات في دورة سينسيناتي الاميركية لكرة المضرب، بفوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي الثانية عشرة بصعوبة 2-6 و6-2 و6-4 السبت.

&وتلتقي سيرينا (32 عاما و61 لقبا)، وصيفة بطلة النسخة الماضية ايضا، في المباراة النهائية مع الروسية ماريا شارابوفا الخامسة او الصربية آنا ايفانوفيتش التاسعة.
&
وتبحث سيرينا عن لقبها الاول في سينسيناتي، والخامس هذا العام بعد دورات بريزباين الاستراتلية وميامي وستانفورد الاميركيتين وروما.
&
وكانت سيرينا خسرت الاسبوع الماضي امام شقيقتها الاكبر فينوس في نصف نهائي دورة مونتريال.
ولم يكن فوز الاميركية سهلا اذ خسرت المجموعة الاولى 2-6، واضطرت الى رفع المستوى في الثانية لكي تحسمها 6-2، وكانت في طريقها الى الفوز بالثالثة بسهولة عندما تقدمت 5-2 والارسال في حوزتها، لكن الدنماركية حاولت الصمود فقلصت الفارق الى 4-5 لكنها اهدت بنفسها الشوط العاشر لسيرينا بكرة قوية خارج الخط الخلفي للملعب.
&
وقالت سيرينا "شعرت بالارهاق منذ بداية المباراة، ولكن في المجموعة الثانية قلت لنفسي أنه يجب تنفيذ الارسالات القوية لعدم الندم بعد ذلك".
&
وتشارك سيرينا وليامس في ثالث دورة للاسبوع الثالث على التوالي، وذلك للمرة الاولى منذ 2007، وستخوض بدءا من 25 الجاري ايضا غمار بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، آخر بطولات الغراند سلام لهذا الموسم.
&
ولم تحقق سيرينا نتائج جيدة في بطولات الغراند سلام هذا الموسم، حيث لم تتخط حاجز ثمن النهائي في ملبورن الاسترالية ورولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الانكليزية.
&