&اعترف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أنّه قد غامر بصحته في الموسم الماضي من أجل خوض المباريات الحاسمة لفريقه ريال مدريد الإسباني في الموسم الكروي الماضي، مؤكداً في نفس الصدد أنّه لا يزال في الوقت الحالي بعيداً عن مستواه المعهود.

&وقال رونالدو، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس:" لقد ضغطت على نفسي من أجل ريال مدريد، ولكنني لست نادماً".
&
وتابع صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للسنة الماضية، قائلاً:" أحتاج بعض الوقت للعودة إلى أفضل مستوياتي، وسأعود له قريباً".
&
وأضاف نجم الريال، متحدثاً عن الموسم الماضي الذي شهد تتويج النادي الملكي بلقبي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و كأس ملك إسبانيا، فقال: "سنة 2014 كانت سنة كالحلم. إذا كان هذا الفريق أفضل من فريق العام الماضي فسنرى هذا عند نهاية الموسم".
&
وكان رونالدو قد عانى في النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي من إصابة في الركبة منعته من خوض العديد من مباريات فريقه ولكنه كان يلجأ للمسكنات لتخفيف الآلام للمشاركة في بعض اللقاءات الحاسمة لريال مدريد في مسابقات دوري أبطال أوروبا و الدوري الإسباني وكأس الملك، ما سمح له التتويج بلقب هداف "الليغا" وبجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا،مناصفة مع الأوروغوياني &لويس سواريز، برصيد 31 هدف.
&
ولا يزال كريستيانو يعاني لحد الآن من تبعات تلك الإصابة بحيث كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في تصريحات نقلها، موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، الخميس، أنّ لاعبه البرتغالي يخضع حالياً لبرنامج تدريبي خاص يمتد إلى غاية يوم الأحد القادم.
&