&حذر لويس فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جماهير الفريق من اعتبار الوافد الجديد، الأرجنتيني آنخل دي ماريا بمثابة "المعجزة" أو "المنقذ" الذي سيقود النادي &لتحقيق الانتصارات &بمفرده &وفي ظرف قصير.&

&وقال فان غال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رفقة دي ماريا،الخميس، بملعب "أولترافورد" بمدينة مانشستر:"أنا سعيد بضم لاعب مميز مثله لتشكيلتنا. لكنّنا نملك العديد من اللاعبين المميزين وبالنسبة لي فإن المهم هو قدرته على اللعب الجماعي. هذا هو ما يعجبني في دي ماريا".
&
وأضاف المدرب الهولندي، متحدثاً عن دي ماريا:"ليست فقط مهارته.. بل قدرته على زيادة سرعة اللعب وأتمنى أن يقودنا لتحقيق نتائج جيدة لكن لا يمكن أن نتوقع بعد حصتي تدريب أنُه سيصنع المعجزة. كلا.. يجب أن نعمل لكي نحقق المعجزة.. وهو يعرف ذلك."
&
&وتابع فان غال قائلاً:"قلت من قبل إني لا أشتري سوى اللاعبين القادرين على تطوير فلسفتنا. تحدثت بالفعل عن إعجابي بطريقة لعبه التي تصب لصالح الفريق..إنّه مناسب لفلسفتنا ويمكنني تغيير الطريقة بوجوده وربما سنقوم بذلك في المستقبل وربما خلال مباراة. في ريال مدريد لم يكن بوسعه فقط اللعب كجناح لكن أيضا في وسط الملعب وهذا أحد أسباب اقتناعنا بأنه سيحقق النجاح."
&
و كان لاعب وسط الميدان الهجومي &آنخل دي ماريا قد تعاقد رسمياً مع نادي مانشستر يونايتد، يوم الأربعاء الماضي، لمدة 5 مواسم، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، مع راتب سنوي ب8 ملايين يورو.
&
و من المنتظر أن يبدأ دي ماريا مشواره مع مانشستر يونايتد، غداُ السبت، أمام نادي بيرنلي لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى فريق "الشياطين الحمر" &لتحسين نتائجه بعد البداية المتعثرة للموسم الجاري بحيث حصل النادي على نقطة واحدة فقط &من أول مباراتين في الدوري &المحلي، كما تعرض لهزيمة مذلة( صفر -4) أمام &نادي ميلتون كينيز دونز المتواضع في مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.&
&