بدأت فصول مشاغبة المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مع ناديه الجديد ليفربول الإنكليزي وذلك خلال المباراة الودية التي فاز بها الريدز على ولفرهامبتون بهدف وحيد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المهاجم المشاكس الذي انتقل الى ليفربول قادما من ميلان الايطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني الشهر الماضي، دخل في مشادة كلامية حادة مع حكم المباراة كريس فوي، وذلك بعد اعتراضهعلى احتساب مخالفة ضده بعد تدخل عنيف ضد لاعب ولفرهامبتون.

ونشرت الصحيفة صورا للمهاجم الإيطالي وهو غاضبا داخل الملعب، وأشارت الى أن زميله الإيفواري الحبيب كولو توريه تدخل وحاول تهدئته تحسبا لتطور الموقف ودخول اللاعب في عراك مع الحكم الإنكليزي.

وسارع مدرب الريدز، الأيرلندي برندان رودجرز إلى استبدال اللاعب بعد الحادثة على الفوز، حيث بدت ملامح الغضب واضحة على وجه اللاعب لحظة خروجه من الملعب.

جدير بالذكر أن رودجرز سبق له أن أكد أنه لن يكون قلقا من مشاغبات النجم الإيطالي، كما أشار إلى أنه يستحق مقامرة جلبه من سان سيرو إلى ميرسيسايد.

وشارك بالوتيلي في اول مباراة رسمية مع ليفربول الاحد الماضي أمام توتنهام، وعلى الرغم من أنه لم يسجل في تلك المباراة، إلا أنه نال اعجاب الجميع من خلال تحركانه داخل منطقة الخصم.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

&

&

&