كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيدخل الصراع بقوة على الظفر بخدمات النجم الهولندي كيفن ستروتمان متوسط ميدان روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" أن النادي الفرنسي الذي تملكه هيئة الاستثمار القطرية برئاسة ناصر الخليفي أبدر رغبة قوية لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تستعد إدارة النادي للدخول في مفاوضات مع إدارة نادي العاصمة الإيطالي من أجل اقناعها بالتخلي عن اللاعب المطلوب للعديد من الأندية الأوروبية الكيرى.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الفرنسي يسعى لاستغلال رغبة النادي الإيطالي في ضم لاعب خط وسط النادي الباريسي أدريان رابيو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الهولندي لتدعيم خط وسط الفريق بعد فشله في التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أو التشيلي أرتور فيدال.

ويسعى النادي الفرنسي للتخلص من اللاعب رابيو الذي رفض تمديد عقده، وبالتالي فإنه لا يمانع إبرام صفقة تبادلية مع النادي الايطالي تقضي برحيل رابي والى النادي الإيطالي وقدوم ستروتمان إلى ملعب حديقة الأمراء.

جدير بالذكر ان اسم ستروتمان ارتبط بالانتقال الى العديد من الاندية وتحديدا الإنكليزية كمانشستر يونايتد وأرسنال، كما ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً والذي منعته إصابته بقطع في الرباط الصليبي من تمثيل منتخب بلاده في مونديال 2014، يعتبر ضمن قائمة المطلوبين في مسرح الأحلام بناء على توصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي قد يكون أكبر الخاسرين في حال رحيل اللاعب إلى النادي الفرنسي.