&رغم نفي رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، ونجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لوجود خلاف بينهما، وعلى الرغم من المعطيات التي تؤكد إرتياح "هداف أوروبا" ضمن النادي الملكي، فإنّ بعض الصحافة البريطانية لا تزال تبحث عن الإثارة بنشر أخبار عن الرحيل المحتمل لكريستيانو عن العاصمة الإسبانية وعودته لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي غادره في صيف 2009.

&وقد نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، الإثنين، تقريراً أفادت من خلاله برغبة مانشستر يونايتد استعادة كريستيانو رونالدو &في خضم التصريحات المتكررة و "العاطفية &من اللاعب حول النادي.
&
و ذكر،في نفس السياق، موقع "كوت أوف سايد" &الإنكليزي أنّ الخيار الذي سيعتمد عليه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كبديل لرونالدو في ريال مدريد في حال حصل ورحل الأخير عن الفريق.
&
وقد جاء اسم اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد ، نجم &نادي تشيلسي الإنكليزي كبديل لرونالدو حيث يتألق اللاعب منذ الموسم الماضي، في الدوري الإنكليزي الممتاز، والذي لاعباً شاباً قادراً على العطاء لسنوات عديدة .
&
وأوضح ذات الموقع الرياضي البريطاني أنّ بيريز قد يضم هازارد لصفوف ريال مدريد رحل رونالدو وذلك مقابل 70 مليون يورو ليكون النجم الجديد للنادي الملكي.
&