خسر المنتخب القطري لكرة القدم امام ضيفه البيروفي صفر-2 في مباراة ودية ضمن استعدادات الاول لكأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل والثاني لكوبا اميركا 2015.
&
وسجل الكسندر كاينس (84) وباولو غيريرو (88) الهدفين.
&
وعانت قطر خلال المباراة بسبب اصابة &الظهير الايمن محمد موسى وخروجه مبكرا بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة ما اربك صفوفه بعض الشئ.
&
وكان منتخب البيرو الافضل خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد فى بدايته تصدي العارضة لرأسية عبد الرحمن ابكر (53).
&
بعدها تحول اللعب والهجوم لصالح البيرو فانقذ سعد الشيب حارس قطر مرماه من 3 اهداف محققة، لكنه لم يستطع منع الهدف الاول اثر رأسية قوية من جاسو بالو سقط تمن يديه وارتدت الى الكسندر فاينز اكملها داخل الشباك. ونجح جاسو في الافلات من دفاع قطر وانفرد مسددا ارضية سجل منها الهدف الثاني.
&
وجاءت المباراة بعد تجربة قطر القوية مع نظيره المغربي بالدار البيضاء الاربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي.
&
ومباراة البيرو هي الودية الخامسة منذ تولي الجزائري جمال بلماضي تدريب المنتخب القطري في آذار/مارس الماضي، حيث التقى مع مقدونيا وملقة الاسباني وفريق رابطة المحترفين السويسرية واندونيسيا والمغرب، وسيخوض 3 تجارب ودية وقوية حتى بداية انطلاق كاس الخليج مع اوزبكستان واستراليا في 10 و14 تشرين الاول/اكتوبر بالدوحة، وكوريا الشمالية في 6 تشرين الثاني/نوفمبر ايضا بالدوحة.
&
هدفي البيرو في مرمى قطر:

&
الكويت تخسر امام البحرين وديا
&
خسر منتخب الكويت امام ضيفه البحريني صفر-1 الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم على ملعب صباح السالم الخاص بنادي النصر.
&
وسجل فوزي عايش الهدف الوحيد في الدقيقة 14.
&
تدخل المواجهة في اطار استعدادات الفريقين لخوض بطولة كأس الخليج ال22 المقررة في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 13 وحتى 26 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وكأس اسيا التي تستضيفها استراليا بين 9 و31 كانون الثاني/يناير 2015.
&
"الازرق" بقيادة المدرب البرتغالي جورفان فييرا قادم من رحلة شاقة من بكين بعد ان خسر امام الصين 1-3 وديا الخميس الماضي.
&
في المقابل، يقود منتخب البحرين المدرب العراقي عدنان حمد الذي يشتمل برنامجه الاعدادي ل"خليجي 22" على اربع مباريات ودية تجمع فريقه بالكويت، اوزبكستان، العراق، واخيرا سنغافورة.
&
وكان المنتخب دخل معسكرا في مدينة فالنسيا الاسبانية لمدة اسبوعين خاض خلاله ثلاث مباريات تجريبية.

هدف البحرين في مرمى الكويت: