يرغب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني في خسارة قطبي العاصمة الإسباني ريال مدريد وجاره أتلتيكو في مباراة الدربي التي تجمعهما مساء اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال لويس إنريكي لصحيفة ماركا الإسبانية بأنه لا يوجد فريق مرشح للفوز بالديربي لأنها دائماً ما تكون مباراة صعبة ومعقدة للغاية بسبب قوة الفريقين مفضلاً الانتظار لما سيحدث مساء اليوم على سانتياغو برنابيو.

وأضاف اللوتشو بأنه على الصعيد الشخصي يريد خسارة الفريقين معاً لكنه توقع في الوقت نفسه مباراة صعبة وقوية ومثيرة من الجانبين.

وكان أتلتيكو مدريد قد أطاح بالريال وتوج بكأس السوبر الإسبانية بعد فوزه إياباً على ملعب فينستي كالديرون بهدف الكرواتي ماندزوكيتش وتعادله إيجاباً بهدف لمثله في البرنابيو في مباراة الذهاب.

ويحمل أتلتيكو لقب الدوري الإسباني بعدما حسم البطولة المحلية لمصلحته في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي بانتزاعه تعادلاً ثميناً على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

وكان ريال مدريد قد هزم أتلتيكو برباعية في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعدما كان متأخراً بهدف نظيف حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قبل أن تنقذه رأسية راموس وتجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.