نشرت قناة "البوندسليغا" الرسمية عبر موقع "يوتيوب" الشهير أفضل 10 لحظات خلال الشهر الأول من الموسم الكروي الألماني الذي انطلق في 14 من أغسطس الماضي بلقاء كأس السوبر الذي توج به بروسيا دورتموند على حساب غريمه التقليدي بايرن ميونخ.

&وتنوعت اللحظات بين مميزة وطريفة حيث تناولت العديد من تقليعات جماهير فرق البودسليغا في المدرجات، وفرحة يورغن كلوب وفريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر وبعض فرص اللاعبين الضائعة.

كما ضمت القائمة احتفال نجم دورتموند، الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ الذي نزع قناع شخصية "سبايدر مان" من تحت سراوله وارتداه بعد تسجيله هدفا في مرمى بايرن، إلى جانب هدف مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر في مرمى فولفسبورج في الجولة الأولى من الدوري، والظهور الأول للاسباني تشابي ألونسو بقميص الفريق البافاري بعد انتقاله إليه من ريال مدريد.

أما أبرز اللقطات التي ضمتها القائمة فكانت لقطة هدف اللاعب المغربي كريم بلعربي الذي دخل تاريخ الدوري الألماني، بعدما سجل أسرع هدف في تاريخ المسابقة، وذلك بعد 9 ثوانٍ فقط على انطلاق مباراة فريقه باير ليفركوزن مع مضيفه بوروسيا دورتموند، في الجولة الأولى، حيث احتاج بلعربي إلى 9 ثوان فقط ليدون اسمه بين عظماء البوندسليغا بعد أن استغل الكرة التي وصلت إليه ليراوغ المدافع ماتياس غينتر من خلال تمرير الكرة بين قدميه، قبل أن يسكنها الشباك.

شاهد الفيديو: