قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح المنتخب المغربي في خطف لاعب باير ليفركوزن الألماني كريم بلعربي صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني "البوندسليغا"،&من المنتخب الألماني، وذلك&على الرغم من أن اللاعب سبق له تمثيل المانشافت لتحت 21 عاما.

وذكر موقع الاتحاد المغربي لكرة القدم أن بادو الزاكي مدرب منتخب أسود الاطلس استدعى اللاعب كريم بلعربي لتشكيلة المنتخب التي تستعد لخوض العديد من المباريات الودية في إطار تحضيراته لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الرباط مطلع العام المقبل.

وكان كريم بلعربي البالغ من العمر 24 عاما قد خطف الأضواء بداية الموسم الحالي ودخل تاريخ الدوري الألماني "البوندسليغا" من بابه الواسع، بعدما سجل أسرع هدف في تاريخ المسابقة، وذلك بعد 9 ثوان فقط على انطلاق مباراة فريقه باير ليفركوزن مع مضيفه بوروسيا دورتموند، في الجولة الأولى.

وكان بادو الزاكي قد سافر إلى ألمانيا الأسبوع الماضي حيث التقى هناك رفقة مساعديه مع بلعربي وتم اقناعه بتمثيل المنتخب المغربي.

وولد بلعربي في برلين لأب مغربي وهو ما جعله يحمل الجنسيتين المغربية والالمانية، كما سبق له تمثيل المنتخب الألماني تحت 21 عاما، لكنه لم يلعب أي مباراة مع المنتخب الالماني ما سمح له بفرصة تمثيل المنتخب المغربي.

وضم الزاكي 33 لاعبا في تشكيلة موسعة، وشهدت القائمة غياب مروان الشماخ مهاجم كريستال بالاس الانكليزي ويوسف العربي مهاجم غرناطة الاسباني وعصام عدوا لاعب ليفانتي الاسباني بسبب الاصابة.