&تمسك العين بأمل بلوغ نهائي دوري أبطال أسيا على الرغم من الخسارة الكبيرة التي مُني بها أمام &الهلال، السعودي اياباً بثلاثة أهداف دون رد.
&
دبي : وفي اول رد فعل لها على تحفيز اللاعبين أعلنت ادارة نادي العين عن رصد مكافئات خيالية تنتظر الفريق حال تخطى عقبة الهلال، ستصل الى حصول كل لاعب على مبلغ قدره 500 الف درهم.
&
وشهدت الساعات الاخيرة قبل مباراة العين والهلال، حركة غير عادية داخل النادي الاماراتي، لمباشرة التحضيرات الاخيرة قبل اللقاء، ورفع همم اللاعبين للتمسك بأمل الوصول للنهائي رغم صعوبة المهمة.
&
وعقد رئيس مجلس ادارة النادي، الشيخ عبد الله بن خالد عدة اجتماعات منفردة وجماعية مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو من أجل هذا الغرض.
&
&وأكد الشيخ عبد الله بن خالد أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، مؤكداً ثقته ودعم القوي للفريق من أجل تخطى تلك الهلال.
&
وقال في تصريحات قبل المباراة: "على &اللاعبين أن يثقوا في أنفسهم وفي قدراتهم، مثلما خسروا بثلاثة أهداف فهم قادرين على الرد، وبهذه النتيجة على الاقل".
&
وأشار: "النادي يفخر بما قدمه الفريق خلال مشواره في البطولة، ومن المهم أن ينهى المشوار بنفس القوة بصرف النظر عن ما ستنتهي عليه مباراة الليلة".
&
وشدد رئيس مجلس ادارة نادي العين، ان فريقه تجاوز الاثار النفسية للخسارة في مباراة الذهاب، بعد النتائج الايجابية التي حققها في بطولة الدوري المحلي.
&
وقال: "الواقع في مباراة الذهاب كان يشير الى أن الفريق ماضي في طريقه نحو الخروج بالنتيجة التي يطمح لها، لو حالة عدم التوفيق التي انتابت الفريق في 10 دقائق من زمن المباراة والتي مكنت الهلال من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، يجب أن نتعلم من هذا الدرس ويكون حافز قوي لنا للفوز".
&
وأوضح: "العين نادى كبير ولديه لاعبين على أعلى مستوى ما يجعلنا على ثقة في قدرتنا على التعويض، يجب أن يتسلح اللاعبون ومن خلفهم الجماهير بالثقة في النفس، في قدراتهم وفي امكانياتهم على تحقيق ما هو في المقدور تحقيقه.
&
وكان نادي العين قد نجح في انهاء الازمة التي حدثت مع حارسه البديل داود سليمان المرشح لحراسة مرمى الزعيم الليلة بديلاً للحارس خالد عيسي الذى تلقى البطاقة الحمراء في مباراة العودة.
&
وكان الحارس انقطع عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام دون أسباب، وكان النادي في طريقه لتجميده، قبل أن يعود ويقدم اعتذاراً رسمياً معللا سبب غيابه لظروف خاصة المت به في.
&
وقد قبلت الادارة والجهاز الفني اعتذار الحارس وتأكد مشاركته في المباراة بعدما ظهر بمستوى جيد خلال التدريبات الاخيرة قبل مواجهة الهلال.
&
من جانبه أكد مدرب العين زلاتكو دالتش أن الخسارة بالثلاثة في مباراة الذهاب لا تعني انتهاء مهمة العين في أسيا.
&
وقال قبل المباراة: "سنقاتل أمام الهلال، أمامنا 90 دقيقة بوسعنا أن نحقق فيها كل شيء، لقد هيئنا اللاعبين على كافة المستويات لتحقيق النتيجة المطلوبة، وأثق في أنهم سيكونوا عند الوعد بهم الليلة".
وذكر: "مباراة الهلال تمثل تحد كبير بالنسبة لي على الصعيد المهني، مثلما حدثت الخسارة بالثلاثة في وجودي مع العين، من المفترض أن أرد تلك النتيجة وأنا موجود مع الفريق لقد بذلت كل ما في وسعي ليظهر الزعيم بالصورة المطلوبة".
&