&اكرم لاتسيو وفادة ضيفه سمبدوريا عندما تغلب عليه 3-صفر الاثنين على الملعب الاولمبي في العاصمة روما في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وافتتح لاتسيو التسجيل عندما توغل البرازيلي فيليبي اندرسون داخل المنطقة من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية زاحفة تابعها ماركو بارولو بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس ايميليانو فيفيانو (38).
&
واضاف اندرسون الهدف الثاني من تسديدة قوية بيمناه من 20 مترا اسكنها على يمين الحارس فيفيانو (41).
&
وعزز الصربي فيليب ديوردييفيتش تقدم لاتسيو بالهدف الثالث من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي وبيمناه بعد مجهود فردي رائع لاندرسون من منتصف الملعب حيث تلاعب باكثر من مدافع قبل ان يتوغل داخل المنطقة ويهيأها على طبق من ذهب للصربي الذي تابعها دون عناء داخل المرمى (66).
&
واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الاخيرة بانتزاعه نقطة ثمينة من مضيفه انتر ميلان 2-2، وفض شراكة المركز الثالث مع سمبدوريا الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم وتراجع الى المركز الخامس، ومؤقتا مع نابولي الذي يحل ضيفا على مضيفه تشيزينا الثلاثاء في ختام المرحلة.
&
ورفع لاتسيو رصيده الى 30 نقطة مقابل 27 نقطة لنابولي وسمبدوريا الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله في مباراتيه الاخيرتين امام مضيفه يوفنتوس 1-1 وضيفه اودينيزي 2-2.
&
ويلعب الثلاثاء ايضا اودينيزي مع روما، وكييفو فيرونا مع تورينو، وامبولي مع هيلاس فيرونا، وجنوى مع اتالانتا، وميلان مع ساسوولو، وباليرمو مع كالياري، وبارما مع فيورنتينا، ويوفنتوس مع انتر ميلان.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة
&
1- يوفنتوس & &39 نقطة من 16 مباراة
&
2- روما & & & 36 من 16
&
3- لاتسيو & & &30 من 17
&
4- نابولي & & 27 من 16
&
5- سمبدوريا & 27 من 17
&
شاهد أهداف لاتسيو في مرمى سامبدوريا