يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني تألقه مع فريقه الملكي منذ بداية الموسم الحالي في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية.
&
ويحتل النجم البرتغالي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 26 هدفاً في 16 مباراة لعبها مع ريال مدريد هذا الموسم بانتظار مباراة إشبيلية التي تأجلت بسبب مشاركة النادي الملكي في كأس العالم للأندية في المغرب ديسمبر الماضي.
&
وتقول الإحصائيات الكروية أن الدولي البرتغالي تسبب في نصف أهداف فريقه ريال مدريد هذا الموسم في كافة البطولات المحلية والاووربية بنسبة وصلت إلى 46%.
&
وبات صاروخ ماديرا أكثر لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى فاعلية على صعيد الأهداف التي أحرزها ريال مدريد خلال الموسم الجاري ليستمر البرتغالي في تألقه اللامع في ملاعب القارة العجوز.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد ظفر بلقب الهداف التاريخي لريال مدريد في مباريات خارج ملعب سانتياغو برنابيو بوصوله للهدف رقم 88 متفوقاً على الأسطورة راؤول غونزاليس فيما يحتل الراحل ألفريدو دي ستيفانو والمكسيكي هوغو سانشيز المركز الثالث والرابع على التوالي.
&
وكان فالنسيا قد أوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد المتتالية عند الرقم 22 بعدما هزمه في ملعب مستايا بهدفين مقابل هدف لكن برشلونة فشل في استغلال الفرصة وسقط أمام ريال سوسييداد في ملعب الأنويتا بهدف نظيف لتستمر عقدة الفريق الباسكي خلال السنوات الأخيرة.
&