قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان العائلة الاسيوية وعدت السويسري جوزف بلاتر بدعمه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي ولم يتغير شيء كي تنكس بوعدها.
&
وعن ترشح الامير الاردني علي بن الحسين لمواجهة بلاتر، قال بن ابراهيم لوكالة فرانس برس من ملبورن على هامش افتتاح كأس اسيا 2015 لكرة القدم: "الان هناك مرشح جديد وربما يظهر مرشح رابع او خامس غدا، لكن ينبغي ان تدعم قارة اسيا هذا المرشح الاسيوي وان يكون الترشح في اطاره الصحيح وليس بالطريقة التي حصل فيها".
&
وتابع الشيخ سلمان: "حصل التزام من الاتحاد الاسيوي في العامين الاخيرين لدعم بلاتر، لكن عندما يترشح احد من اسيا يجب ان يستشير الدول المنضوية تحت لواء الاتحاد الاسيوي وينسق معها".
&
وعن دعم قارة اوروبا للامير علي رأى بن ابراهيم ان "اوروبا ستدعم اي شخص ضد بلاتر، لكن هذا شأن اوروبي لن نتدخل فيه ولا نريد ان تتدخل اوروبا في شؤوننا".
&
ورفع الامير الاردني راية التحدي في وجه بلاتر بعد اعلانه رسميا عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة في 29 ايار/مايو المقبل في زيوريخ والتي ترشح لها ايضا الفرنسي جيروم شامباني.
&
يذكر أن الأمير علي تولى خلال السنوات الخمس عشرة الماضية مناصب قيادية عديدة في مختلف المجالات المتعلقة بكرة القدم، منها رئيس الاتحاد الأردني، رئيس اتحاد غرب آسيا، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي.