&أرسل اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم &نادي برشلونة &الإسباني 3 &إشارات لمدرب نادي تشيلسي الإنكليزي، جوزيه مورينيو، ليتحرك من أجل ضمه للفريق اللندني.

&وقد أوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنّ الإشارة الأولى، تمثلت في تصريح ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل تسليم جائزة "الكرة الذهبية" مساء الأحد بمدينة زيوريخ السويسرية عندما قال: "لا أعرف أين سأكون الموسم المقبل"، ورأت الصحيفة أنّ هذا كلام واضح بأن النجم الأرجنتيني مستعد للرحيل عن نادي برشلونة.
&
&وتمثلت الإشارة الثانية في منح ميسي صوته للبرتغالي جوزيه مورينيو ضمن خياراته لأفضل مدرب في عام 2014، رغم أنّ السنة المنصرمة لم تكن موفقة لتشيلسي، حيث لم يحصل على أي لقب محلي أو قاري.
&
وقد جاء تصويت ميسي لأفضل مدرب لعام 2014 على الشكل التالي: أليخاندرو سابيلا (5 نقاط)، بيب غوارديولا (3 نقاط) و جوزيه مورينيو (نقطة واحدة).
&
وقد اختار ميسي في تصويته &كل من مواطنه سابيلا الذي دربه في المنتخب الأرجنتيني، و الإسباني بيب غوارديولا الذي أشرف على تدريبه بين عام 2008 و2012 ضمن نادي برشلونة، في حين أنّ &جوزيه مورينيو لم يشرف أبداً على تدريبه، بالإضافة إلى أن مدرب تشيلسي الحالي دائماً ما كان يصف مواطنه كريستاينو رونالدو بأفضل لاعب في العالم.
&
أما الإشارة الثالثة التي أرسلها ميسي فهي خسارة الكرة الذهبية، حيث يدرك أنّ فوزه بها أثناء تمثيله برشلونة بات أمراً صعباً، في ظل الأزمات التي مافتئت تؤثر سلبياً على النتائج الرياضية للفريق، ولأنّه أيضاً يلعب في "البرسا" بجانب عدة نجوم ينافسونه على التألق مثل &البرازيلي نيمار و الأوروغوياني لويس سواريز.
&
وعلى الرغم من أنّ مصادر عدة من نادي تشيلسي تحدثت عن استحالة التعاقد مع ليونيل ميسي، فإنّ بعض الاختصاصيين يرون ضرورة عدم إغفال تدخل شركات عديدة في انجاح عملية ضم النجم الأرجنتيني، التي ستكون، في حال تجسيدها، بمثابة صفقة القرن بلا منازع.
&