&لم يكتف ناديا يوفنتوس وروما بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي بل دخلا صراعاً جديداً من أجل الحصول على مهاجم برازيلي تألق مؤخراً في الملاعب الاوروبية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن يوفنتوس دخل في صراع مع وصيفه في جدول ترتيب الكالتشيو على الظفر بخدمات البرازيلي لويز أدريانو مهاجم شاختار دونيستك الأوكراني الذي يتألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي خاصة تسجيله خماسية في مباراة واحدة في دور المجموعات كانت في شباك باتي بوريسوف البيلاروسي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن إدارة فريق السيدة العجوز وضعت المهاجم البرازيلي المتألق على رأس الأولويات في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأشارت إلى أن فريق المدرب ماسيمليانو أليغري يبحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل مهاجمه سيباستيان جيوفينكو إلى صفوف تورونتو الكندي في نهاية الموسم الحالي بعقد لخمس سنوات.
&
ولفتت إلى أن حامل لقب الدوري الإيطالي يوفنتوس لن يقدم على شراء بطاقة البرازيلي لويز أدريانو بشكل نهائي سوى في حال فشله في التعاقد مع الصربي ستفيان يوفيتيتش جناح مانشستر سيتي الانكليزي.
&
وأوضحت أن البيانكونيري كان قد عرض في الصيف الماضي على إدارة النادي الانكليزي دفع 2 مليون يورو مقابل الحصول على يوفيتيتش على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو لكنه العرض تم رفضه من إدارة السيتزن فوراً.
&