يحل مانشستر يونايتد ضيفا على كامبريدج يونايتد من الدرجة الرابعة الجمعة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم.

ويخشى الهولندي لويس فان غال مدرب "يونايتد" من مفاجأة يحققها كامبريدج على منوال ما فعل ميلتون كينز دونز (درجة ثانية) عندما اخرج "الشياطين الحمر" من الدور الثاني لكأس رابطة الاندية المحترفة بفوزه عليه بنتيجة كبيرة 4-صفر في اب/اغسطس الماضي.

لكن مانشستر يونايتد تجاوز هاجس الخسارة امام الفرق الصغيرة بعد فوزه خلال الشهر الحالي على يوفيل تاون من الدرجة الثالثة 2-صفر ضمن مسابقة الكأس نفسها.

ولم يقف النادي الاحمر على اعلى نقطة من منصة التتويج في الكأس منذ 11 عاما ومرت ثماني سنوات دون بلوغه مباراتها النهائية، وكتب لاعبه الاسباني خوان ماتا الفائز باللقب مع تشلسي في 2012 في مدونة مانشستر يونايتد على شبكة الانترنت: "حان موعد كأس انكلترا. تعجبني جدا هذه البطولة واكدت ذلك في العديد من المناسبات، ربما لاني كنت محظوظا بالفوز بها في السنة الاولى لي في انكلترا. لدي ذكريات جميلة من المباريات في ويمبلي. سنواجه كامبريدج، ولا اعتقد بأنه سيسهل علينا عملية التأهل".

يتسع استاد "ابي ستاديوم" الخاص بكامبريدج 4100 متفرج وسيمتلئ عن بكرة ابيه غدا عندما يستقبل الفريق المحلي مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع ان يعتمد فان غال سياسة المداورة من خلال اقحام الحارس الاسباني الجديد فيكتور فالديز لاعب برشلونة السابق.

سبق لكامبريدج ان التقى مانشستر يونايتد مرتين، فخسر 1-4 في مجموع المباراتين ضمن منافسات كأس الرابطة في 1991.

من جهته، يحل ارسنال حامل اللقب ضيفا على برايتون الاحد المقبل.&

وهنا البرنامج الكامل لمباريات الدور الرابع:

-الجمعة:

كامبريدج يونايتد - مانشستر يونايتد

-السبت:

ساوثمبتون - كريستال بالاس

بلاكبيرن روفرز - سوانسي سيتي

تشلسي - برادفورد سيتي

دربي كاونتي - تشيسترفيلد

بريستون - شيفيلد يونايتد

برمنغهام سيتي - وست بروميتش البيون

كارديف سيتي - ريدينغ

ليفربول - بولتون

توتنهام - ليستر سيتي

برايتون - ارسنال

روتشدايل - ستوك سيتي

سندرلاند - فولهام

مانشستر سيتي - ميدلزبره