&قاد القائد ستيفن جيرارد فريقه ليفربول الى الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بتسجيله هدفي الفوز على مضيفه ويمبلدون من الدرجة الثالثة 2-1 الاثنين على ملعب "ذا تشيري ريد ريكوردز استاديوم" في لندن وامام 4784 متفرجا في الدور الثالث.

وأكد جيرارد دوره الحاسم في صفوف ليفربول بعد 3 ايام فقط من اعلانه ترك ناديه الام في نهاية الموسم والاحتراف في الولايات المتحدة.
&
ولعب جيرارد اساسيا ومنح التقدم لليفربول في الدقيقة 12 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من الاسباني خافي مانكيو.
&
وأدرك اديبايو اكينفينوا التعادل لويمبلدون من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من العارضة في الدقيقة 36، لكن جيرارد اعاد التقدم لفريقه وسجل هدف الـأهل من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة انبرى لها بيمناه واسكنها الزاوية اليمنى للحارس جيمس شي (62).
&
ويلعب ليفربول في الدور المقبل مع بولتون.
&
وكان جيرارد سجي هدفي ليفربول ايضا في مباراته امام ليستر سيتي (2-2) في الدوري الخميس الماضي.
&
وساهم جيرارد بفوز فريقه بجميع المسابقات ما عدا لقب بطولة الدوري، وكان ابرزها تتويج ليفربول بلقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2005، وقد خاض معه 737 مباراة.
&
توتنهام و بيرنلي&
&
&
وفي مباراة ثانية، سقط توتنهام في فخ التعادل امام مضيفه بيرنلي بهدف للدولي البلجيكي المغربي الاصل ناصر الشادلي (56) مقابل هدف للويلزي سام فوكس (73).
&
وستعاد المباراة بين الفريقين على ملعب وايت هارت لاين في لندن في موعد سيحدده الاتحاد الانكليزي لاحقا.
&
شاهد أهداف ليفربول وويمبلدون&

&