&سجل الايطالي ماريو بالوتيلي هدفه الثاني مع ليفربول في 12 مباراة وقاده الى الفوز على سوانزي سيتي 2-1 والتأهل الى دور الثمانية من كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم الثلاثاء.

وعانى بالوتيلي المنتقل من ميلان الايطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني حتى الان مع الفريق الاحمر، لكنه دخل قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة بدلا من ريكي لامبرت وهز شباك سوانزي المشارك في البرمير ليغ.
&
ودفع الايرلندي الشمالي براندن رودجرز، مدرب سوانزي السابق، ببالوتيلي عندما كانت النتيجة 1-صفر لسوانزي بهدف مارفين ايمنيس (65) على ملعب "انفيلد رود" امام 42582 متفرجا.
&
لكن ليفربول عادل الارقام بكرة بالوتيلي في مرمى الحارس غيرهارد تريميل، ثم طرد لاعب سوانزي سيتي الارجنتيني فيديريكو فرنانديز بعد خطأ على البرازيلي فيليبي كوتينيو (90+2).وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، هز المدافع الكرواتي ديان لوفرين الشباك برأسه اثر ضربة حرة من كوتينيو.
&
وعانى متصدر البرمير ليغ تشلسي قبل تخطي شروسبيري من الدرجة الرابعة 2-1 على ملعب "غرينهاوس ميدو ستاديوم" امام 10210 متفرجين.
&
وافتتح العاجي ديدييه درغبا التسجيل من داخل المنطقة بعد تمريرة من المصري محمد صلاح (48)، ثم عادل المضيف عبر اندرو مانغان (77)، قبل ان يحسم لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الاحتياطيون الارقام بكرة جرماين غرانديسون عن طريق الخطأ (81).
&
ومني وست بروميتش البيون بخسارة مفاجئة امام بورنموث 2-1 على ملعب "غولدساندز" امام 11296 متفرجا ليبلغ ثمن النهائي لاول مرة في تاريخه.
&
وسجل للفائز يونون اوكاين (49) وكالوم ولسون (86) وللخاسر تومي الفيك (85 خطأ في مرمى فريقه).
&
وقلب دربي كاونتي تأخره امام مضيفه فولهام بهدفين الى فوز 5-2 &على ملعب "كرايفن كوتيدج" امام 15156 متفرجا.
&
وسجل للفائز كريس مارتن (45+2) من ركلة جزاء وجوني راسل (47) وسايمون دوكنز (54 و65) وجيف هندريك (62)، وللخاسر البلجيكي موسى دمبيلي (27 و45).
&
واحتاج شيفيلد يونايتد الى هدفين في الدقائق الاخيرة لتخطي مضيفه وزميله في الدرجة الثالثة ميلتون كيننز دونز 2-1 على ملعب "ام ك" امام 8520 متفرجا.
&
وسجل للفائز مايكل هيغدون (86 و 90+3) وللخاسر بينيك افوبي (67 من ركلة جزاء).
&
ويلتقي مانشستر سيتي &حامل اللقب مع نيوكاسل الاربعاء وستوك مع ساوثمبتون وتوتنهام مع برايتون.
&
&
شاهد أهداف ليفربول وسوانسي :&

&

&
شاهد أهداف تشلسي وشروسبيري :&
&

&

&