كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في مفواضات جدية مع نادي سلامانكا الإسباني من أجل التعاقد مع حارس الفريق الشاب، الفرنسي ديفيس إيباسي.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سينترال" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تراقب عن كثب وضع الحارس الفرنسي الشاب البالغ من العمر 21 عاما، وذلك بعد تألقه مع فريق سلامانكا في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

ووفقا للصحيف المدريدية فإن إدارة النادي الملكي ستواجه صراعا كبيرا من أجل الحصول على الحارس الفرنسي، في ظل رغبة العديد من الأندية الإسبانية على ضم اللاعب في الموسم المقبل، أبرزها جاره وغريمه أتليتكو مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أتليتكو مدريد إلى جانب ريال مدريد وإشبيلية يتابعان عن كثب وضع الحارس الفرنسي ومن المتوقع تقدم تلك الأندية بعرض رسمي لضمه في الفترة المقبلة.

ووصل الحارس الشاب إلى نادي سلامانكا الإسباني الصيف الماضي قادما من صفوف لوريان الفرنسي، وعلى الرغم من عقد اللاعب ينتهي بعد عام ونصف العام من الآن، إلا أن إدارة نادي سلامانكا ستحاول تمديده، من أجل رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يبلغ في الوقت الحالي 150 ألف يورو فقط.

ونقلت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي تصريحات والد اللاعب قوله: "لا يوجد هناك أي شيء رسمي حتى الآن، ولكن لا أنكر بأن هناك عدة أندية ترغب في ضم ابني إيباسي، حتى الآن هو يقوم بعمله مع فريقه على أكمل وجه".

جدير بالذكر أن إيباسي ليس الحارس الشاب الوحيد الذي يبدي النادي الملكي رغبة قوية بضمه، إذ سبق ان أشارت التقارير الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد تسعى إلى حسم صفقة حارس مرمى فريق تينيريفي كارلوس هيرنانديز تروخيو آباد البالغ من العمر 19 عاما.