يلتقي منتخب عمان لكرة القدم مع نظيره السوري في مباراة دولية ودية الجمعة في مسقط ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 وكأس اسيا 2019 في الامارات.
&
واستدعى الفرنسي بول لوغوين مدرب منتخب عمان 26 لاعبا لمباراة سوريا ثم لمواجهة ايران في الثامن من الشهر الجاري في التصفيات هم: علي الحبسي وفايز الرشيدي ومازن الكاسبي، وسعد سهيل وعبدالسلام عامر ومحمد الشيبة وجابر العويسي وعلي البوسعيدي وعلي سالم ومحمد صالح &واحمد مبارك وعلي الجابري ومحمد سالم ورائد إبراهيم وعزان البلوشي ومحسن جوهر وقاسم سعيد وياسين خليل وعبدالعزيز المقبالي وعماد الحوسني وعيد الفارسي وسعود الفارسي ومحمد السيابي وسعيد سالم وسامي الحسني ومهند الحسني.
&
من جهته، يستعد منتخب سوريا لمواجهة اليابان في التصفيات الخميس المقبل.
&
وسيختبر مدرب سوريا فجر ابراهيم غدا عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة امثال محمد ميدو وفهد اليوسف، ويغيب عن التشكيلة المهاجم المحترف سنحاريب ملكي الذي سيكون حاضرا في مباراة اليابان.
&
وتضم التشكيلة الأساسية كلا من الحارس مصعب بلحوس (ابراهيم عالمة) وحمدي المصري واحمد الصالح وعمرو ميداني ونديم صباغ وواحمد كلاسي وعبد الرزاق الحسين وزاهر ميداني وعدي جفال وعمر خريبين ورجا رافع.