كرم نادي ريال مدريد الإسباني نجمه وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء الجمعة في المنصة الشرفية في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، وذلك بمناسبة حصوله على لقب الهداف التاريخي للنادي الملكي، ووصوله للهدف رقم 501 في مسيرته الكروية.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 324 في مسيرته مع ريال مدريد سجلها خلال 308 مباراة رسمية منذ انضمامه للفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2009، متخطياً بذلك الإسباني راؤول غونزاليس الهداف التاريخي السابق لريال مدريد.

ولن ينسى النجم البرتغالي تاريخ الثلاثين من سبتمبر من العام الحالي على الإطلاق، حيث واصل الدون تحطيم أرقامه القياسية بتسجيله الهدف رقم 501 في مسيرته الكروية، بعد هدفين في مرمى مالمو السويدي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وظهر رونالدو خلال حفل التكريم محاطا بجميع الجوائز التي توج بها، وشارك في الحفل رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، إلى جانب والدة رونالدو ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو، ونجله وعدد من أصدقائه ومنهم وكيل أعماله خورخي مينديز.

وافتُتح الحفل بعرض فيديو لأجمل أهدف النجم البرتغالي مع النادي الملكي، قبل أن يلقي رئيس النادي بيزيز خطابا منح من خلالها رونالدو لقب الهداف التاريخي لريال مدريد في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب البرتغالي سعادته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز العظيم.

وسلّم فلورنتينو بيريز الكأس التذكاري لرونالدو تكريما لسجله التاريخي. واختتم الحفل بصورة جماعية ضمت نجوم الفريق والجهاز الفني مع أفضل هداف تاريخي في النادي.

شاهد الفيديو:

شاهد الصور:

&

&