قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة رابعة وبطلة 2012 الى الدور الثالث من دورة بكين الدولية المختلطة لكرة المضرب البالغة جوائزها 749ر4 ملايين دولار، وذلك بفوزها على الالمانية مونا بارتيل 4-6 و6-1 و6-4 الاثنين.
&
وتلتقي رادفانسكا، الفائزة بلقب واحد هذا الموسم وكان في دورة طوكيو ثم اتبعته بالخروج من الدور الاول لدورة ووهان الصينية، في الدور الثالث الاميركية ماديسون كيز الرابعة عشرة والتي تغلبت بدورها على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 3-6 و6-1 و6-صفر.
&
وبلغت الاسبانية كارلا سواريز السابعة الدور ذاته بفوزها على البورتوريكية مونيكا بويغ 7-6 (7-1) و6-2، والايطالية روبرتا فينتشي الخامسة عشرة بفوزها على البلجيكية &اليسون فان اويتفانك 6-2 و6-2، والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا السادسة عشرة 6-4 و1-6 و6-3.
&
وفي الدور الاول، فازت الالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفة ثالثة عشرة على الكندية اوجيني بوشار 6-2 و1-1 ثم بالانسحاب بعد ان شعرت الاخيرة بالدوار نتيجة عدم تعافيها تماما من الارتجاج في الدماغ الذي تعرضت له اثر انزلاقها في غرفة الملابس خلال بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية.
&
وغابت بوشار عن دورة ووهان الصينية الاسبوع الماضي على امل التعافي تماما من هذه الاصابة لكنها لم تصمد في الملعب لاكثر من 10 اشواط قبل ان تضطر للانسحاب بسبب الدوار.
&
وفي الدور الاول ايضا، فازت السويسرية بيليندا بنسيتش الحادية عشرة على الاميركية ماديسون برينغل 6-7 (4-7) و6-4 و6-3، والكرواتية ميريانا لوسيتش باروني على الرومانية ايرينا كاميليا بيغو 6-1 و3-6 و6-3، والاسترالية سامانتا ستوسور على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-3 و6-2.
&
وكانت الروسية ماريا شارابوفا توجت باللقب الموسم الماضي على حساب التشيكية بترا كفيتوفا لكنها تغيب بسبب الاصابة، فيما ودعت وصيفتها الدورة من الدور الاول على يد الايطالية سارا ايراني.
&
وفي فئة الرجال، ودع الكندي مليوس راونيتش المصنف خامسا من الدور الاول بخسارته امام الصربي فيكتور ترويسكي 4-6 و4-6، كما مني الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثامن بالمصير ذاته بعد خسارته امام النمسوي اندرياس هايدر ماورر 6-7 (4-7) و2-6.
&
وتأهل البلجيكي دافيد غوفان المصنف سابعا الى الدور الثاني اثر تغلبه على الايطالي اندرياس سيبي 6-2 و6-3، والايطالي فابيو فونييني بتغلبه على السلوفاكي مارتين كليزان 6-2 و6-1، والصيني جانغ زي بفوزه على الاوزبكستاني دينيس استومين 6-3 و1-6 و6-3، والتشيكي لوكاس روسول بفوزه على البريطاني الياز بيديني 1-6 و7-6 (8-6) و6-3، والاميركي جاك سوك بفوزه على تيموراز غاباشفيلي 6-4 و6-3.
&
وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش توج العام الماضي باللقب للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في مسيرته وذلك بفوزه في النهائي على التشيكي توماس بيرديتش، وهو يبدأ مشواره بمواجهة الايطالي سيموني بوليلي في الدور الاول، فيما يلعب وصيفه المصنف ثانيا مع الاوروغوياني بابلو كويفاس.