قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طالبت جماهير نادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من لاعبي الفريق التعلم والاستفادة من الدرس الذي قدمه لاعبو فريق الزمالك المصري في الروح والتفاني أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان الزمالك قد خسر مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة كبيرة 5_1، وكانت مهمة تعويض الخسارة تبدو شبه مستحيلة، لكن الفريق المصري قدم مباراة بطولية في الإياب، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لكنها لم تكن كافية لمنحه التأهل، علماً أنه كان على بعد خطوة من تسجيل الهدف الرابع الذي يمنحه التأهل على الرغم من الضربة القوية التي تلقاها في بداية المباراة بطرد مدافعه علي جبر في الدقيقة الخامسة.

وطالبت جماهير الهلال من لاعبيها تقديم أداء مماثل لما قدمه لاعبي الزمالك، وذلك في مباراة الفريق الهلالي أمام الأهلي الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لتعويض نتيجة التعادل بهدف لمثله في الرياض.

كما طالبت الجماهير الهلالية أيضاً من الجهاز الفني للفريق بعرض شريط فيديو لمباراة الزمالك والنجم الساحلي على جميع اللاعبين للاستفادة منها.

وكتب مشجع هلالي قائلاً: "ما فعله لاعبو الزمالك المصري يثبت أن كرة القدم روح ثم روح ثم روح ثم تكتيك ! رسالة لنجوم الهلال".

وأضاف آخر "أتمنى عرض مباراة الزمالك والنجم الساحلي على لاعبي الهلال قبل مباراة الإياب، ليتهم يتعلمون من روح لاعبي الزمالك وإخلاصهم لشعار فريقهم، كرة القدم لا تعرف المستحيل".

وكتب مشجع آخر "اتمنى من الجهاز الفني عرض مباراة الزمالك والنجم على لاعبي الهلال ويشاهدوا فريق خسر بالخمسة في الذهاب وعاد في الاياب وفصله هدف عن التأهل، درس للروح، الروح تجلب لك المستحيل مهما كان".

&