دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني ضمن الصراع الدائر من أجل الحصول على خدمات مدافع فالنسيا الإسباني شكوردان مُصطفي في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وذكرت تقارير صحفية عدة أن بايرن ميونيخ انضم إلى سباق الأندية المتصارعة على التوقيع مع مدافع الخفافيش مُصطفي بعد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة.
&
وأضافت تلك التقارير أن العملاق البافاري يسعى لتعزيز خط دفاعه بلاعب بقيمة مصطفي في الموسم المقبل في ظل مشاركة اللاعب باستمرار مع الماكينات الألمانية حيث يستدعيه المدرب يواكيم لوف بشكل منتظم.
&
وأشارت إلى أن بايرن ميونيخ سيخوض منافسة قوية مع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خاصة الأخير الذي يسعى لتدعيم دفاعه في ظل تراجع الخط الخلفي منذ بداية الموسم الحالي بجانب مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الظفر بخدمات مُصطفي.
&
ولفتت إلى أن إدارة فالنسيا ترفض التخلي عن المدافع الدولي الألماني وتطالب بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده من أجل الموافقة على رحيله إذ يبلغ 50 مليون يورو في الوقت الحالي.
&
وأوضحت أنه يستحيل تخلي فالنسيا عن المدافع الألماني في الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة مع رحيل الأرجنتيني الصلب نيكولاس أوتاميندي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو.
&