&أرسل الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني رسالة تحذير شديدة اللهجة وطالب كل من يرفض الجلوس على مقاعد الاحتياط الرحيل عن صفوف الفريق البافاري قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة كيكر الألمانية أن المدرب الإسباني الشاب أظهر صرامة كبيرة في التعامل مع لاعبي بايرن ميونيخ منذ بداية الموسم الحالي خلافاً لما كان يحدث في موسميه السابقين.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن مدرب برشلونة السابق حذر كافة لاعبيه من مغبة التذمر والاستياء من الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم الحالي في رسالة قوية لا لبس فيها.
&
وأشارت إلى أن غوارديولا كان قد كشف عن تشكيلة الفريق الأساسية أمام فولفسبورغ على كأس السوبر الألمانية وضد نونينغن في الدور الأول من كأس ألمانيا ووجه كلامه للاعبيه قائلاً:"كل من لم يعجبه هذا الأمر بإمكانه الرحيل عن الفريق حتى 31 أغسطس".
&
وساند قائد الفريق فيليب لام تصريحات مدربه ووقف بجانبه إذ قال إن كل ما تفوه به غوارديولا يعد صحيحاً وعلى كل لاعب تفهم ذلك وتحمل تبعاته مشيراً إلى أن منافسة شرسة سوف تظهر بين اللاعبين جراء ذلك.
&
وكان بايرن ميونيخ قد خسر لقب كأس السوبر الألمانية للعام الثالث على التوالي مع مدربه غوارديولا بسقوطه أمام فولفسبورغ بركلات الترجيح علماً أن بروسيا دورتموند كاند قد أطاح بالفريق البافاري في الموسمين الماضيين.
&
&