&يبدو أنّ الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، يعيش في الفترة الحالية أوقاتاً صعبة أثرت على حالته النفسية، خاصة في ظل الانتقادات الحادة التي تعرض لها بعد هزيمة فريقه في مباراة كأس "السوبر" الألماني، أمام فولفسبورغ.

وقبل بدء بطولة "أودي" الودية اجتمع مدربو الأندية المشاركة، ومن بينهم بيب غوارديولا الذي بدا شارد الذهن وظهرت عليه تعابير كوميدية وغريبة -قريبة من الجنون- ، بعدما ظل محدقاً بعينيه نحو شيء ما لفترة طويلة عازلاً نفسه عما يقال حوله.
&
وبث موقع قناة "كواترو" &الإسبانية مقطع فيديو لملامح وجه غوارديولا وهو شارد الذهن أثناء حديث المدرب رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد ، حيث فتح فمه واحتدت عيناه بصورة ثابتة لمدة تتجاوز الـ27 ثانية ثم تكرر ذات الأمر عندما تحدث المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان وذلك بحسب المقطع المتداول .
&
يُشار إلى أنّ اللقاء الأول انتهى بفوز بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة على ميلان الإيطالي ليقابل فريق ريال مدريد الإسباني الذي هزم توتنهام هوتسبير الانكليزي في نهائي بطولة "اودي "الودية، فيما يقابل ميلان نظيره الإنكليزي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
&
شاهد الفيديو المثير للدهشة:
&