اضطر نجم ألعاب القوى، العداء الجامايكي يوسين بولت، لخلع قميص فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنكليزي، وارتداء قميص منافسه أرسنال، وذلك بعدما خسر رهان الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين مع صديقته المذيعة التلفزيونية المكسيكية باتي لوبيز دي لا سيردا، خلال تواجدهما في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وكان أرسنال قد اكتسح غريمه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة الاحد الماضي على ملعبه "ستاد الامارات" في المرحلة الثامنة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وتسببت هذه الخسارة بتنازل يونايتد عن الصدارة لمصلحة جاره اللدود مانشستر سيتي، وتراجع الشياطين الحمر الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف ارسنال بالذات ولكل منهما 16 نقطة.

ودفع العداء العالمي ثمن رهانه على نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، حيث وعد صديقته ومقدمة البرامج المكسيكية وهي من أنصار فريق أرسنال، بأنه سيرتدي قميص أرسنال لو فاز بالمباراة.

واضطر العداء الجامايكي البالغ من العمر 29 عاما لتنفيذ وعده حيث ظهر من خلال مقطع فيديو مع صديقته المكسيكية باتي لوبيز دي لا سيردا، وهو يرتدي قميص أرسنال، قبل أن يقوم بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام".

وظهر بولت من خلال مقطع الفيديو وهو يرتدي قميص أرسنال، حيث كتب على ظهر القميص "بولت 9.58"، وهو عدد الدقائق التي حقق فيها رقمه القياسي في سباق 100 متر.

يذكر ان بولت ملك السرعة الأكثر شهرة في العالم يعتبر أحد أبرز أنصار نادى مانشستر يونايتد، وظهر في مناسبات عدة وهو يساند الشياطين الحمر، في مدرجات ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالنادي الإنكليزي، كما تجمعه علاقات صداقة مع أشهر نجوم الفريق السابقين، كما سبق له أن عرض اللعب للفريق من دون مقابل عام 2012، إذا وافق سير أليكس فيرغسون مدرب الفريق السابق.

&

&

شاهد الفيديو: