بعد موجة الهجوم العنيفة التي شنها رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، على المدرب البرتغالي، جيسوالدو فيريرا، وخروجه في عديد وسائل الإعلام ليؤكد اعتزامه إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الهزيمة من الأهلي في مباراة السوبر التي أقيمت الخميس الماضي في الإمارات، قرر مجلس إدارة النادي تجديد الثقة في فيريرا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، مع استمرار الجهاز المعاون، بعد اعتذار محمد صلاح وطارق مصطفى.

وجاء هذا القرار في الوقت الذي عبّر فيه فيريرا عن غضبه وضيقه من الطريقة التي يُعَامَل بها من قبل رئيس النادي خاصة وأنه رجل سبعيني ولا يتحمل تلك الإهانات.
&
ولم يتضح ما إن كان قد تم صلح بين الطرفين خلال الساعات القليلة الماضية أم لا، لكن القرار الرسمي الذي اتخذ من قبل الإدارة هو تجديد الثقة في فيريرا وجهازه المعاون نظراً لضيق الوقت فيما يتعلق ببدء العد التنازلي لانطلاق مباريات الموسم الجديد.
&
وأكد مرتضى منصور أن فيريرا مستمر مع الفريق وسيقوده فنياً خلال مباراة وادي دجلة في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وأشار إلى أن أي قرارات بخصوص أي تغييرات في الجهاز الفني سيتم النظر فيها خلال فترة توقف مسابقة الدوري بعد 3 أسابيع من انطلاق المسابقة المحلية، وأوضح أنه عندما تحدَّث بعد مباراة السوبر أشار إلى أن فيريرا أخطأ لكنه لم يؤكد رسمياً أنه سيرحل عن الفريق.
&
وينتظر أن يعقد منصور جلسة خاصة مع اللاعبين لمطالبتهم بالتركيز في مباراة وادي دجلة المقبلة، لتحقيق انطلاقة قوية بمسابقة الدوري، كما حدث العام الماضي، حيث حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 6/1 في مباراة الأسبوع الأول.
&
وسادت حالة من الارتياح بين اللاعبين عقب صدور قرار تجديد الثقة في فيريرا نظرا للعلاقة الوطيدة التي تربطهم به، ولرغبتهم في مواصلة الاستفادة من الخبرات التي يملكها والتي كانت من أسباب فوزهم ببطولتي الدوري والكأس الماضيتين.