أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن استيائه الشديد لخضوعه لاختبار تعاطي المنشطات، عقب مباراة &فريقه &ريال مدريد الإسباني مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم يأتي استياء رونالدو من مبدأ خضوعه للاختبار بل لتكرر نفس الأمر معه شخصياً في المباريات الأوروبية، وعدم خضوع لاعبين آخرين لذات الاختبار.
&
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الخميس، أنّ كريستيانو رونالدو أبدى غضبه الشديد من انتظار مسؤولي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم له في نفق الملعب &المؤدي إلى غرف تغيير الملابس لأخذ عينة اختبار تناول المنشطات منه، حيث قال: "دائماً أنا، دائماً نفس الرجل".
&
&وبحسب ذات الصحيفة، فإنّ النجم &البرتغالي أضاف بغضب: "دائماً تختارون نفس الرجل، ما هذا"، وذلك في إشارة إلى استيائه الكبير من خضوعه لنفس الاختبار لمرات عديدة خلال الفترة الأخيرة
يُشار أنّ مباراة باريس سان جيرمان و ريال مدريد قد انتهت بنتجية التعادل السلبي (0-0)، ما سمح للنادي الملكي بمواصلة تصدره &المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن فريق العاصمة الفرنسية.
&
شاهد الفيديو :&