غالبية الجماهير العاشقة لكرة القدم ونجومها تكون في قمة السعادة في حال تلبية نجومها المفضلين لالتقاط صورة تذكارية معهم أو التوقيع على أوتوغرافاتهم، لكن ما حصل مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني كان يفوق الوصف.

فخلال توجه النجم البرازيلي بسيارته إلى المدينة الرياضية "خوان غامبر" مقر التدريبات الخاص بالفريق الكاتالوني الذي يستعد لخوض مباراة إيبار يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني، تفاجأ نيمار بعدد كبير من المشجعين والمعجبين الذين أرادوا التقاط معه صور "سيلفي" والحصول على توقيعه.

ومن بين هؤلاء المعجبين، كانت عجوز إسبانية لم تتمالك نفسها بعد نجاحها في الحصول على توقيع النجم البرازيلي الذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة، حيث دخلت في دخلت في نوبة بكاء حادة للتعبير عن فرحتها من حصولها على توقيع الساحر البرازيلي.

وبات نيمار معشوق الجماهير الكاتالونية الأول، في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، إذ أظهر قدرته على قيادة الفريق في ظل غياب زميله ميسي، وتحديدا في مباراتي برشلونة الأخيرتين.

ومع غياب ميسي لمدة شهرين بسبب إصابة بالركبة بات نيمار مسؤولا عن قيادة هجوم برشلونة وأثبت بالفعل أنه على قدر المسؤولية، إذ نجح في تسجيل أربعة أهداف ليسحق برشلونة منافسه رايو فايكانو في الدوري الاسباني قبل أن يصنع هدفين لزميله إيفان راكيتيتش في الفوز 2-صفر على مضيفه بباتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا.

شاهد الفيديو: