قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني خطف الأنظار إليه، سواء في المباريات الرسمية، أو خلال مشاركاته في المهرجانات الاستعراضية.

وشارك الدولي البرازيلي الشاب عرض لاستعراض مهارات كرة القدم، رفقة اثنين من أبرز نجوم المهارات الحرة "فري ستايل".

واظهر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" النجم البرازيلي وهو يستعرض مهاراته مع الكرة، حيث أظهر اللاعب قدرة عالية على التحكم في الكرة والتعامل معها، سواء بمفرده أو بمشاركة لاعبين من فريق "فري استايل".

كما أظهر الساحر البرازيلي قدرته الفائقة ليس فقط في التعامل والتحكم في الكرة، بل أظهر أيضا قدرته على فهم نجوم فريق "فري ستايل"، وعدم فقدان الكرة خلال تبادلها معهم.

ويعيش نيمار أيام رائعة، وبات النجم الأول للفريق االكاتالوني في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب، إذ أظهر قدرته على قيادة الفريق في ظل غياب زميله ميسي، وتحديدا في مباراتي برشلونة الأخيرتين.

ومع غياب ميسي لمدة شهرين بسبب إصابة بالركبة بات نيمار مسؤولا عن قيادة هجوم برشلونة وأثبت بالفعل أنه على قدر المسؤولية، إذ نجح في تسجيل أربعة أهداف ليسحق برشلونة منافسه رايو فايكانو في الدوري الاسباني قبل أن يصنع هدفين لزميله إيفان راكيتيتش في الفوز 2-صفر على مضيفه بباتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا.

شاهد الفيديو: