&شهدت الملاعب الرياضية الفرنسية، نهاية الأسبوع الماضي، حادثة غريبة تمثلت في تشاجر أحد اللاعبين مع زملائه في الفريق، في لقطة أثارت رواجاً كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد بدأت القصة عندما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه اللاعب السنغالي ساليو سيسي، في الدقيقة الـ 74 من المباراة التي جمعت فريقه فالنسيان مع مضيفه نادي بريست لحساب الجولة الـ 12 من دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، لكن اللاعب "المطرود" رفض مغادرة أرضية الميدان وبدأ بالاعتراض بشدة على قرار الحكم .
&
وحاول زملاء &ساليو سيسي السيطرة على ثورة غضبه ودعوه للخروج من أرضية الملعب والامتثال لأوامر الحكم ، لكن اللاعب السنغالي أصّر على المكوث فوق أرضية الملعب بشكل غريب.
&
ولم يكتف مدافع فريق الشمال الفرنسي بالاحتجاج، بل رفض الانصياع لزملائه في مغادرة الميدان، &وقاوم طلباتهم بالضرب والتشاجر، قبل أن ينجحوا في &السيطرة عليه، ويخرجوه بالقوة.
&
يُشار أنّ المباراة انتهت بفوز فالنسيان بنتيجة هدفين لواحد، ما سمح له الصعود الى المركز ال14 في ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما &تراجع نادي بريست إلى المرتبة 11 بمجموع 16 نقطة .
&
شاهد اللقطة :&