قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأت شركة طيران الإمارات، الراعي الرسمي لنادي بنفيكا البرتغالي، جماهير الفريق التي احتشدت في ملعب النور لمتابعة مباراة الدربي أمام الغريم التقليدي سبورتينغ لشبونة في المرحلة الثامنة من الدوري البرتغالي، بتقديمها عرضا فريدا من نوعه حول كيفية تشجيع فريقهم بأسلوب طيران الإمارات المميز.

وقبل انطلاق المباراة، دخل ملعب النور ثمان فتيات من مضيفات طيران الإمارات، وتمركزن في دائرة منتصف الملعب، وبدأن في القيام بحركات تمثيل إرشادات السلامة على الطائرة، قبل أن يقمن برفع شعار النادي البرتغالي، وسط هتافات من الجماهير الحاضرة التي أثار إعجابها هذا العرض.

وعلق بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات والتسويق والعلامة التجارية، على هذا العرض قائلا: "يعتبر هذا الأداء مثالاً نموذجياً على الأسلوب الذي نريد من خلاله التواصل مع عملائنا عبر الرعاية، فهو جاء مرحاً خفيفاً محبباً إلى القلب، وجمع بين الطرافة وحبنا لكرة القدم مع عشق جمهور بنفيكا لناديهم".

وأضاف "أردنا من خلال هذا الأداء تقديم شيء فريد للجمهور، وأنا على ثقة تامة من أنه لن يغيب عن ذاكرتهم أبداً، ونحن نبحث حالياً إمكانية تطوير أداء مشابه على إحدى رحلاتنا لمعرفة كيفية استقبال الركاب له".

وعلى الرغم من العرض الرائع الذي سبق المباراة، إلا أن فريق بنفيكا خيب أمل شركة الطيران الإماراتية، حيث خسر اللقاء بنتيجة قاسية صفر-3، ما أتاح لغريمه التقليدي سبورتينغ لشبونة الانفراد بصدارة الدوري البرتغالي في حين تراجع بنفيكا الى المركز الثامن.

يذكر أن نادي بنفيكا كان قد تعاقد مع شركة الطيران الإماراتية في مايو الماضي لمدة 3 أعوام، ويقضي بوضع اسم الشركة على ملابس النادي. &

وترعى طيران الامارات أكبر الأندية الأوروبية وأبرزها ارسنال الانكليزي وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي.

شاهد الفيديو: