حقق بورتو فوزا نظيفا على استوريل 2-صفر في المرحلة الثالثة من بطولة البرتغال لكرة القدم التي شهدت ايضا استعادة بنفيكا حامل اللقب توازنه بفوزه على موريننزي 3-2.
&
وفي المباراة الاولى، سجل الكاميروني فنسان ابو بكر (6) والبرازيلي مايكون بيريرا روكي (62) هدفي بورتو الذي تصدر برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف امام سبورتينغ لشبونة الفائز على مضيفه اكاديميكا كوامبرا بثلاثة اهداف للكارلوس مانويل (6) والجزائري اسلام سليماني (24) والايطالي البيرتو اكويلاني (83 من ركلة جزاء) مقابل هدف لتياغو كويلهو (33 من ركلة جزاء)، واروكا الذي تعادل مع مضيفه باسوش فيريرا بهدف لنونو فانتي (34) مقابل هدف لبرونو مورييرا (3).
&
وحقق بنفيكا فوزا صعبا على موريننزي بثلاثة اهداف للمكسيكي راوول خيمينيز (75) واليوناني اندرياس ساماريس (76) والبرازيلي يونانش غونزاليز اوليفيرا (86) مقابل هدفين للبرازيلي رافائيل مارتينيز (29) والبارغوياني رامون كاردوسو (84).
&
وكان حامل اللقب خسر امام مضيفه اروكا صفر-1 في المرحلة الثانية بعدما افتتح الموسم الجديد بفوز كبير على ضيفه استوريل 4-صفر في المرحلة الاولى.
&
وحقق سبورتينغ براغا فوزا كاسحا على بوافيستا باربعة اهداف نظيفة سجلها المونتينيغري نيكولا فوكيفيتش (16 و58) والبرازيليان كريسلان هنريكي دا سيلفا (67) والبرازيلي الان سيلفا (84 من ركلة جزاء)،&
&
&كما فاز تونديلا على ناسيونال ماديرا بهدف للبرازيلي كلاوديو بيزيرا دا سيلفا (84).
&
وتعادل فيتوريا سيتوبال مع ريو افي بهدفين لاندري كلارو (80 من ركلة جزاء) والكوري الجنوبي هيون جون سوك (86) مقابل هدفين ليازالدي (70) واندريه فياش بواش (90).
&
وتختتم المرحلة بلقاءي بيليننسيش مع ماريتيمو، ويونياو ماديرا مع فيتوريا غيمارايش.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بورتو & & & & & & 7 نقاط من 3 مباريات
&
2- سبورتينغ لشبونة & 7 من 3
&
3- اروكا & & & & & & 7 من 3
&
4- بنفيكا & & & & & &6 من 3
&
5- سبورتينغ براغا & &6 من 3