استبعد مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاورغوياني دانيال كارينيو الاربعاء القائد خلفان ابراهيم عن التشكيلة التي ستواجه تركيا في مباراة دولية ودية بعد غد الجمعة.
&
وجاء في بيان للمنتخب القطري ان الجهاز الفني استبعد خلفان ابراهيم بعد اجتماع &الجهاز الفني مع اللاعب الذي قدم اعتذاره لعدم جاهزيته البدنية في الفترة الحالية.
&
واضاف البيان "طلب المدير الفني من خلفان المواظبة على التدريب مع ناديه السد لإستعادة مستواه والعودة إلى المنتخب"، فيما اكد الموقع الرسمي لنادي السد ان اللاعب شارك في تدريبات اليوم بعد اعتذاره عن الاستمرار مع المنتخب لاسباب خاصة.
&
ويعاني المنتخب القطري من بعض الاصابات حيث تم استبعاد لاعب الارتكاز كريم بوضيف وتم استدعاء لويز مارتن بدلا منه، وغاب عن القائمة ايضا لاعب الارتكاز احمد عبد المقصود وحارس المرمي سعد الدوسري.
&
وتعرض خلفان ابراهيم، افضل لاعب في آسيا عام 2006، للاصابة بداية الموسم الحالي وخضع لعملية جراحية بسيطة وعاد منذ اسابيع لكنه لم يستعد مستواه الفني ولياقته.
&
ويستعد المنتخب القطري للقاء بوتان في 17 الحالي ضمن الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019.
&
وتتصدر قطر المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة.