قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يطمح الحد في مواصلة احتفاظه بصدارة الترتيب عندما يواجه المنامة الثلاثاء على استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري البحريني لكرة القدم.
&
وتستأنف منافسات الدوري مع افتتاح منافسات المرحلة غدا الاثنين بلقاء الرفاع مع البسيتين والحالة مع المحرق وسترة مع الرفاع الشرقي، وتختتم الثلاثاء بلقاء الأهلي مع المالكية إلى جانب مواجهة الحد مع المنامة.
&
وكانت المسابقة توقفت بعد ختام المرحلة الثالثة وذلك لمشاركة المنتخب البحريني في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 وكأس آسيا 2019.
&
وستكون مواجهة المتصدر الحد (7 نقاط) مرتقبة أمام المنامة متذيل الترتيب بدون أي نقطة، فالأول يأمل في مواصلة نتائجه الايجابية بعد تفوقه على منافسيه الرفاع والمحرق على التوالي في آخر مرحلتين، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي على المنامة للبقاء في الصدارة وتأكيد رغبته باحراز اللقب هذا الموسم.
&
يقود الحد المدرب سلمان شريدة الذي سيعول على جهود محترفيه الأردني محمد الداوود والثلاثي النيجيري مع المهاجم أوتشي أوغبا وأكروندوت أوروك وايفيدايو باتريك "دايو" إلى جانب الدوليين محمد السيد عدنان والمخضرم حسين سلمان وعيسى مصبح ومحمد الرميحي.
&
وتبرز أيضا مواجهة البسيتين الثاني (7 نقاط) امام الرفاع السابع (4 نقاط)، فالأول يبحث عن مواصلة عروضه القوية وتأكيد أحقيته في العودة لمنافسة الكبار بعد موسمين مهزوزين، ومن جهته الرفاع يسعى للعودة إلى ركب الصدارة بعد تعثره في آخر مرحلتين حيث تعادل مع الحالة 1-1 وخسر قبلها أمام الحد 1-3.
&
يقود البسيتين المدرب خليفة الزياني الذي نجح في استغلال حيوية وحماس لاعبيه الشباب وأبرزه مجتبى غلوم وأحمد عبدالله وسلمان أحمد وعبدالله العجمي إلى جانب الحارس حسين حرم والمحترفين البرازيلي أوزيا دي باولا ومواطنه لويس واليمني أحمد الطويل والسوري معتز صالحاني.
&
ومن جانبه، يقود الرفاع المدرب محمد الشملان الذي يعول على السوري محمود المواس والنيجيري اونواه أوغبونا والغانيين موسى ناري وآشانتي ومعه الدوليين سيد أحمد جعفر وسيد ضياء سعيد وكميل الأسود وعيسى غالب وعلي خليل.
&
أما المحرق الثالث (4 نقاط) فيواجه مهمة صعبة أمام الحالة التاسع (3 نقاط) ويسعى مدربه خالد تاج للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام الحد في المرحلة الأخيرة، لكنه يدرك أن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة الحالة، فالأخير لم يخسر أي لقاء حتى الآن وتعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام الحد والبسيتين والرفاع على التوالي.
&
يبرز في المحرق على النيجيري ايفوسا فرانسيس والعراقي مصطفى كريم والسوري حمد المصري والجزائري كريم بوطاجين ومعهم الدولي حسين بابا والحارس سيد محمد جعفر ووليد الحيام واللاعبين الواعدين مهدي عبداللطيف وحمد الدخيل.، وفي الحالة بقيادة المدرب محمد زويد كل من البرتغالي روميرو توريس والبرازيلي جواو راميريز واليمني محمد فؤاد وعلي منير والمخضرم يوسف زويد.
&
وفي بقية المباريات، يلتقي سترة الرابع (4 نقاط) مع الرفاع الشرقي (4 نقاط) في لقاء يتوقع أن يشهد منافسة قوية وخاصة بعد العروض الايجابية لفريق سترة بقيادة مدربه خالد الحربان، ومن جهته يأمل الرفاع الشرقي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تفوقه على المنامة بالمرحلة السابقة.
&
ويلتقي المالكية السادس (4 نقاط) مع الأهلي الثامن (3 نقاط) في مواجهة متكافئة يبحث خلالها الفريقان عن النقاط الثلاث الثمينة.