&لم تتجرع بعد جماهير نادي ريال مدريد خيبة الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقها المفضل أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة (0-4)، السبت الماضي، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، في أول "كلاسيكو" للموسم الجاري، و لا يزال العديد من عشاق "الميرينغي" يطالبون أو يتمنون رحيل مدرب الفريق، رافا بينيتيز، الذي يعتبرونه المسؤول الأول عن انتكاسة النادي الملكي.

وقد سعت بعض وسائل الاعلام العالمية للترويج لـ"اشاعات" التخلي عن المدرب بينيتيز، على غرار صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد، والتي ذكرت، على نسختها الإلكترونية أنّ رئيس النادي، فلورنتينو بيريز قد قرر إقالة بينيتيز، في حين أشارت &صحيفة "لاغازيتا ديللو &سبورت" الإيطالية أنّ &نجم الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قال للرئيس بيريز "إما أنا و إما بينيتيز" أي أنّه طلب برحيل مدربه.
&
ولكن البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير " الشنغريتو" خالف كل هذه الأخبار، و كشف، الإثنين، أنّ فلورنتينو بيريز يساند بقوة رافائيل بينيتيز، وقد جدّد فيه الثقة رغم هزيمة السبت الماضي.
&
وأوضح مقدم البرنامج الرياضي، حوزيبي بيدرورول، أنّ رئيس نادي ريال مدريد قد التقى بينيتيز، بعد الهزيمة وقدم له الدعم الكامل في انتهاج الطريقة التي يراها مناسبة، وأنه ليس مجبراً على الاعتماد على الأسماء الكبيرة وقال له بالحرف الواحد :"اذا كنت تريد التخلي عن رونالدو فتخلي عنه".