عاد من جديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لسماع هتافات "ميسي، ميسي" والتي لاحقته خلال السنوات الأخيرة، وجاء ذلك بعد قيادته الفريق الملكي للفوز الصعب والثمين على مضيفه إيبار في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني الأحد الماضي.

وبعد مساهمته في قيادة ريال مدريد للفوز بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء، حاولت جماهير فريق إيبار استفزاز النجم البرتغالي بعد انتهاء المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي دي ايبورويا وامام 5892 متفرجا.

ورصدت كاميرا قناة "كواترو" الاسبانية "هتافات "ميسي، ميسي، ميسي!" بالإضافة إلى صيحات الاستهجان من بعض جماهير الفريق المحلي من أجل استفزاز النجم البرتغالي، وذلك أثناء خروجه رفقة بعثة الفريق الملكي من الملعب لاستقلال الحافلة، وهو الامر الذي أثار غضب الدون.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام الإسبانية، النجم البرتغالي وهو يتحدث بغضب مع أحد المسؤولين عن بعثة الفريق الملكي، بسبب هذه الهتافات التي لا زالت تلاحقه في كل المباريات التي يخوضها خارج أسوار ملعب سانتياغو بيرنابيو.

يذكر أن رونالدو نجح خلال المباراة في تسجيل ركلة الجزاء رقم 86 من أصل 100 أتيحت خلال مسيرته الاحترافية، علما انه صام عن التهديف في الجولتين الماضيتين.

شاهد الفيديو: