&نشرت صحيفة إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد لكرة القدم &وثيقة تؤكد من خلالها وقوع النادي الملكي في خطأ اداري فادح سيكلف فريق "الميرينغي" الإقصاء مبكراً من كأس ملك إسبانيا، بعدما أشرك لاعباً معاقباً في المباراة التي فاز بها، الأربعاء على نادي قادش (3-1) في ذهاب الدور السادس عشر للمسابقة.

ونشرت صحيفة "ماركا"، الخميس، على نسختها الإلكترونية، وثيقة تلقاها نادي ريال مدريد تلقاها يوم 27 يوليو الماضي، أُبلغ من خلالها، من طرف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن عقوبة إيقاف لمباراة واحدة للاعب الروسي دينيس تشريتشيف اثر حصول الأخير على بطاقة صفراء مع فريقه السابق فياريال أمام برشلونة وكانت البطاقة الصفراء الثالثة التي يتحصل عليها في مسابقة كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي.
&
وكان ايمليو بوتراغينيو، مدير العلاقات الخارجية لنادي ريال مدريد، بعد مباراة الأربعاء، أنّ النادي واللاعب لم يكونا على علم بالعقوبة، وشدّد على أنّ المادة 41 من القانون التأديبي للاتحاد الاسباني تعفي الفرق التي لم تتحصل على بلاغ بشأن عقوبة أحد لاعبيها.
&
ولكن نشر صحيفة "ماركا" المدريدية" الوثيقة "الهامة" يؤكد أنّ تبرير بوتراغينيو لن يجد نفعاً أمام اللجنة المسيرة لمسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، التي ستصدر، الجمعة، قرارها بشأن القضية.
&
&
شاهد الوثيقة :&
&
&