&لم ينعم النجم الفرنسي فرانك ريبيري طويلا بعودته الى الملاعب اذ انتكس مجددا وسيغيب عما تبقى من مباريات فريقه بايرن ميونيخ الالماني لعام 2015 بحسب ما اعلن الاخير الجمعة عشية لقاء انغولشتات في الدوري المحلي.

ويبدو ان لعنة الاصابات تلاحق ريبيري الذي لم يمر اكثر من اسبوع على عودته الى الملاعب، اذ اصيب مجددا في لقاء الاربعاء ضد دينامو زغرب الكرواتي (2-صفر) في دوري ابطال اوروبا وسيغيب بالتالي عن المباريات الثلاث الاخيرة لفريقه في 2015.
&
وخضع ريبيري للفحوصات بعد عودة النادي البافاري من زغرب وتبين انه يعاني من مشاكل عضلية، والامر ذاته ينطبق على المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي سيغيب ايضا عن المباريات المتبقية لهذا العام.
&
ولعب ريبيري اساسيا في مباراة الاربعاء لكن المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا اضطر لاستبداله خلال استراحة الشوطين بسبب اوجاع في فخذه الايمن ستحرمه من التواجد مع فريقه في مباريات السبت ضد انغولشتات والثلاثاء المقبل ضد دارمشتات في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية واخيرا ضد هانوفر في الجولة الاخيرة من ذهاب الدوري قبل الدخول في العطلة الشتوية التقليدية.
&
وخاض ريبيري مباراته الاخيرة في 11 اذار/مارس الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دانيتسك الاوكراني (7-صفر) قبل ان يسجل عودته الاسبوع الماضي ضد بوروسيا مونشنغلادباخ حيث مني فريقه بهزيمته الاولى في الدوري لهذا الموسم (1-3) وكان النجم الفرنسي صاحب الهدف الوحيد.
&
يذكر ان ريبيري اكتفى الموسم الماضي بالمشاركة في 23 مباراة ضمن جميع المسابقات.