&لم يكن حارس مرمى النادي الأهلي الإماراتي لكرة اليد، الدولي، "إبراهيم حسن"، يدرك أنه سيلعب مباراته الاخيرة مع فريقه أمام فريق "دي أي اتش سي" في كأس الإمارات قبل أن يفارق الحياة اثر حادث سيرة تعرض له في ساعة مبكرة من فجر السبت .

وتألق "إبراهيم حسن"، كعادته وقاد فريقه لتحقيق الفوز، وودع بعدها زملاءه اللاعبين، اذ أكد لهم أن سيقضي يوم السبت برفقة والدته التي تسكن في مدينة كلباء والتي تبعد عن دبي بنحو 100 كيلو متر.
&
ورغم الحاح البعض منهم على زميلهم عدم السفر والبقاء في دبي، لمتابعة بطولة العالم للرياضات الجوية إلا أنه أصر على السفر بعد أن وعد والدته بأنه سيكون معها في يوم الراحة الذى حصل عليه فريقه عقب مباراتهم في كأس الإمارات.
&
لكن القدر لم يمهل حارس الأهلي في تحقيق مبتغاه من الزيارة، إذ تعرض لحادث سير قوي، بعد أن اختلت عجلت القيادة من بين يديه.
&
بيان الشرطة
&
وقال بيان صادر عن القيادة العامة لشرطة الشارقة إن اللاعب كان يقود مركبته من نوع لكزس "LS 400" أبيض اللون قادمة من منطقة أوحله التابعة لإمارة الفجيرة بالاتجاه إلى مدينة كلباء، ونتيجة السرعة الزائدة وعدم الانتباه، فقد السيطرة على المركبة، ومن ثم انحرفت وتدهورت على الطريق، وقد أصيب قائد المركبة بإصابات بليغة فارق الحياة على أثرها. &
&
وأضاف البيان: "فور تلقيها البلاغ هرعت دوريات الشرطة والإنقاذ وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث وتم تخطيط الحادث، وتم نقل الجثمان عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى المختبر الجنائي في الشارقة، قبل أن يتم بعد ذلك التصريح بدفنه".
&
وكان إبراهيم حسن قد انتقل من نادي اتحاد كلباء إلى الأهلي موسم 2010-2011، ولعب له ستة مواسم متتالية، ونجح في وترك بصمة كبيرة مع فريقه، بعدما كافة البطولات المحلية وكأس الخليج ووصافة آسيا.
&
ونعى النادي الأهلي حارس مرمى فريق كرة اليد، مؤكدا على أنه كان نموذجا في الأخلاق وفي الأداء الفني الذى قدمه خلال مشواره مع اللعبة سواء مع المنتخب أو مع ناديه.
&
وأكد رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالأهلي محمد الحمادي أن الحارس الخلوق كان نموذجا يحتذى به، وقد فقدت أسرة اللعبة أحد الحراس المميزين، وعندما تعاقدنا مع من 6 مواسم كنا ندرك أنه حارس موهوب، ولكن إدارة الله فوق كل شيء خاصة أن إدارة النادي كانت توفر له سكن في دبي، إلا انه عاد إلى كلباء لقضاء اجازة مع عائلته "
&
وأوضح أن إدارة النادي لن تقصر مع أبنائها الذين حملوا لواء الدفاع عنه في كل البطولات، وسندرس ما يمكن أن نقدمه لأسرته خاصة أن اللاعب لم يتزوج وكان يعيش مع برفقة والدته.
&
كما قرر اتحاد كرة اليد الإماراتي ايقاف كافة الانشطة خلال هذا الاسبوع حددا على حارس مرمى الاهلي والمنتخب الوطني، وأكد مسؤولو الاتحاد أن الموعد الجديد لتلك المباراة سيحدد في موعد لاحق.