&قاد البرازيلي باولينيو فريقه غوانجو ايفرغراندي الصيني الى الفوز على كلوب اميركا المكسيكي 2-1 الاحد في اوساكا ومنحه بطاقة العبور الى الدور نصف النهائي من كأس العالم للاندية في كرة القدم المقامة في اليابان.

وافتتح اميركا التسجيل بواسطة المخضرم اوريبي بيرالتا (31 عاما) الذي هز شباك فريق المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري برأسه سابحا (50).
&
وعادل جينغ لونغ للفريق الصيني قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء (80).
&
وقال لاعب توتنهام الانكليزي السابق الكلمة الاخيرة في الوقت بدل الضائع بعد ان قاد "المهندس" جينغ لونغ هجمة مرتدة سريعة ومرر كرة موزونة لباولينيو فلم يخذله الاخير وسجل هدف الفوز (90+3).
&
ويلتقي غوانغجو، بطل دوري ابطال آسيا مرتين في السنوات الثلاث الاخيرة (2013 و2015)، الاربعاء المقبل في دور الاربعة مع برشلونة الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا.
&
ويلعب لاحقا اليوم في ربع النهائي مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، وصيف بطل المسابقة قبل 5 سنوات (خسر امام انتر ميلان الايطالي 2010)، مع سان فريتشي يوكوهاما الياباني الذي تخطى الدور الاول (الملحق) بفوزه على اوكلاند النيوزيلندي 2-صفر.
&
ويلعب الفائز في هذا اللقاء مع بطل كأس ليبرتادوريس (دوري ابطال اميركا الجنوبية) ريفر بلايت الارجنتيني في نصف النهائي الاربعاء ايضا.
&
شاهد الأهداف :&