&صنع اللاعب الكولومبي تيوفيلو غوتيريز الحدث خلال المباراة التي فاز بها فريقه سبورتينغ لشبونة البرتغالي أمام نادي&بشكتاش&التركي ( 3-1)، الخميس الماضي، لحساب الجولة الأخيرة من &دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يكن هذا الحدث في تسجيل تيوفيلو غوتيريز لـ"هاتريك" مثلاً أو اعتداء عنيف أو لفتة إنسانية بل من خلال طريقة احتفاله الطريفة و الغريبة بتسجيله للهدف الثالث لفريقه.
&
وكانت النتيجة تشير لتقدم سبورتينغ بهدفين لواحد، عندما وقّع الكولومبي غوتيريز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 78 من المباراة حيث قام اللاعب "السعيد" بسرقة عبوة الرذاذ المتلاشي من حكم المباراة، والرش على الأرض تعبيراً منه على فرحة تسجيل الهدف الذي كان يعني ضمان النادي البرتغالي بتأهله إلى الدور السادس عشر من مسابقة الدوري الأوروبي.
&
ومن سوء حظ اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، أنّ الحكم غراف لم ينظر إلى اللقطة من الناحية "الجمالية" فاحتفظ بصرامته &وأشهر بطاقة صفراء في وجه تيوفيلو غوتيريز.&
&
يُشار أنّ الهدفين الأول والثاني لسبورتيتغ لشبونة قد سجلهما كلاً من الجزائري اسلام سليماني ( د 67 ) و الكوستاريكي براين رويز ( د 72)، فيما كان بيسكتاش سبّاقاً لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة ال58 بواسطة الألماني ماريو غوميز.
&
شاهد اللقطة فيديو :&
&