&أثار مقطع فيديو قديم تم نشره الأحد جدلاً كبيراً حول حقيقة الشجار الذي يكون قد شارك فيه، قبل سنتين، ايقونة الكرة الإنكليزية ستيفن جيرارد.

وقد نشرت صحيفة "ذا الصن" البريطانية، الأحد، وبصفة حصرية، على نسختها الإلكترونية، مقطع فيديو جديد بالنسبة للمشاهدين، ولكنّه قديم بالنسبة لـ"أبطاله" بحيث تم تسجيله يوم 4 أغسطس 2013، بمدينة ليفربول الإنكليزية، ويظهر من خلاله القائد السابق لمنتخب "الأسود الثلاثة" يوجه لكمتين على الأقل لأحد الأشخاص خلال شجار جماعي وقع خارج احدى الحانات.
&
ويدعى الرجل الذي يكون قد تلقى لكمتين، بول ليود، و كان يقطن، في ذلك الوقت، بجوار مسكن ستفين جيرارد في مدينة ليفربول، أي أنّه كان أحد معارف النجم الإنكليزي المخضرم.
&
وكانت احدى محاكم المدينة الإنكليزية قد برأت، في ذلك العام،ستيفن جيرارد من تهمة الاعتداء على بول ليود، بحيث اعتبر المدعي العام أنّ اللاعب السابق لنادي ليفربول كان يقوم بالفصل بين المتخاصمين وليس المشاركة في الاعتداء.
&
ولكن وبحسب ذات الصحيفة البريطانية، فإنّ القضية لا تزال مستمرة، خاصة بعد اعتزام بول ليود رفع دعوى قضائية جديدة لتضرره من تلك الحادثة التي شوهت اسمه و سمعته في عالم المال والأعمال.
&
شاهد الفيديو :&