بلغ هرتا برلين الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه نورمبرغ من الدرجة الثانية 2-صفر الاربعاء في ثمن النهائي.
&
وسجل التشيكي فلاديمير داريدا (32) والاميركي جون انطوني بروكس (65) الهدفين.
&
شتوتغارت واينتراخت براونشفيغ
&
واحتاج شتوتغارت الى التمديد لتخطي عقبة ضيفه اينتراخت براونشفيغ 3-2.
&
وكان اينتراخت براونشفيغ البادىء بالتسجيل عبر الغاني جوزيف بافو في الدقيقة السادسة، لكن شتوتغارت ادرك التعادل بعد ربع ساعة بواسطة عبر جورج نيدرماير (21)، قبل ان يهدر زميله الروماني الكسندر ماكسيم ركلة جزاء في الدقيقة 35.
&
وعجز كلا الفريقين عن هزك الشباك فيما تبقى من الوقت الاصلي، فاحتكما الى التمديد، فمنح تيمو فيرنر التقدم لشتوتغارت للمرة الاولى في الدقيقة 99، وأدرك السويسري اورهان اديمي التعادل للضيوف في الدقيقة 110 قبل ان يسجل البوسني توني سونييتش هدف الفوز في الدقيقة 118.
&
دورتموند وأغسبورغ
&
وحجز بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي بطاقته الى ربع النهائي بفوزه الثمين على مضيفه اوغسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما الدوليان الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (61) والارميني هنريك مخيتريان (66).
&
بوخوم وتي اس في ميونيخ
&
وتأهل ايضا بوخوم من الدرجة الثانية بفوزه على مضيفه تي اس في ميونيخ من الثانية ايضا بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما يانيك هابيرر (39) وتيم هوغلاند (44).&
&
واكتمل عقد ربع النهائي حيث لحقت فرق هرتا برلين وشتوتغارت وبوروسيا دورتموند وبوخوم باندية بايرن ميونيخ وفيردر بريمن وباير ليفركوزن وهايدنهايم من الدرجة الثانية التي تأهلت الثلاثاء.
&
وكان فولفسبورغ توج باللقب في ايار/مايو الماضي بالفوز 3-1 على بوروسيا دورتموند الذي كان اطاح ببايرن ميونيخ من دور الاربعة بركلات الترجيح.
&

شاهد أهداف مباراة&دورتموند وأغسبورغ&:&

&
&