أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، رغبته في التعاقد مع المغربي سفيان بوفال، لاعب وسط فريق ليل الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي يمر في ظروف صعبة تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

وأكدت صحيفة "ميترو" البريطانية أن بوفال البالغ من العمر 22 عاما، يحظى باشادة المدرب الهولندي لويس فان غال، بعد تألق اللاعب المغربي مع فريقه ليلن مشيرة إلى أنه أوصى إدارة النادي الإنكليزي بضرورة التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الإنكليزي سيخوض معركة قوية مع عدة أندية من أجل الظفر بخدمات اللاعب المطلوب من مانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

وكان بوفال قد انتقل من انجيه الى ليل الصيف الماضي وقدم اللاعب المغربي اداء رائع لاقي به استحسان الجميع، حيث سجل 5 أهداف خلال 17 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، فضلا عن مساهمته في صناعة الكثير من الأهداف.

ويسعى بوفال لمواصلة تألقه مع ليل في الدوري الفرنسي قبل ان يقرر وجهته المقبلة سواء بالبقاء في فرنسا والانتقال إلى باريس سان جيرمان، أو خوض تجربة احترافية جديدة خارج فرنسا.

&