انبر اللاعب الدولي المصري السابق، أحمد حسام "ميدو" للدفاع عن مواطنه محمد صلاح، نجم نادي روما الإيطالي، بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها فابيو كانافارو، القائد السابق لمنتخب إيطاليا، والتي قال فيها أنّ صلاح قد خيّب ظنه في الموسم الجاري.

وكان كانافارو، الفائز بلقب كأس العالم لسنة 2006، والمتوج بالكرة الذهبية لنفس العام، قد هاجم محمد صلاح، في تصريحات لصحفية "كورييري ديلو سبورت" عندما قال :"خيبة الأمل الكبرى؟ سأقول محمد صلاح، بعد ما رأيته في فيورنتينا الموسم الماضي كنت أتوقع منه المزيد.. ربما تأثر بالمستوى الحالي لروما".

ووجد محمد صلاح محامياً جيداً و"متطوعاً" للدفاع عنه، ويتعلق الأمر بأحمد حسام، النجم السابق لمنتخب مصر، والمدرب الحالي لنادي الإسماعيلي المصري، الذي كتب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صلاح أفضل لاعبي روما قبل إصابته. وأكبر دليل أن السبب الرئيسي لهبوط مستوى روما هو إصابة صلاح وجيرفينهو".

وانتقد ميدو المدرب الحالي للنصر السعودي، الإيطالي كانافارو بقوله :" لو حقيقي أن كانافارو قال إن أكثر شيء مخيب للآمال في 2015 هو أداء محمد صلاح يبقى راجل 'خايب' ويفكر في أمور أخرى غير كرة القدم".

وعاد ميدو للحديث عن أداء صلاح مع روما فقال: "بعض اللاعبين يحتاجون لسنة كاملة للتأقلم في مكان جديد مثل زيدان مع اليوفي وصلاح استطاع إثبات نفسه في إيطاليا في ثلاث شهور فقط".

وختم ميدو قائلاً:" في رأيي إن صلاح أحدث طفرة كبيرة في أداء روما هذا الموسم ولولا إصابته لما كان رودي غارسيا ( يقصد مدرب فريق روما) مهددا بالرحيل".

الجدير بالذكر أنّ محمد صلاح كان قد انضم لنادي روما في الصيف الماضي، قادماً من نادي تشيلسي الإنكليزي، وبعدما لعب النصف الثاني من الموسم الماضي ضمن فريق فيورنتينا الإيطالي على سبيل إعارة.&

&